هل هناك مواقف أثناء ممارسة الجنس، والتي هي أكثر عرضة من فرص "الجائزة الأولى" لزيادة الطفل؟ وكيف يمكنني مساعدة عندما كنت أود أن يكون بدلا صبي أو فتاة؟ اقرأ ما يقوله العلماء والعامية.

ما كنت أريد دائما أن أعرف ...

خصوبة

تصوير: © فوتوليا / drubig-صور

ما هي فرص القيام به الآن لمساعدة عشاق الذين يريدون أطفال، أبناء الأرض الجديدة صغيرة على القفزات؟ هل هناك طرق nachzuhelfen قليلا للصدفة؟ حتى للتأثير على جنس الجنين؟ و- وهذا هو عدد الاستفسارات سرا على - هناك مواقع الجنس التي تساعد على الحمل؟ 

"مبشر" النجاح

ويعتقد كثير من الخبراء أن ما يسمى موقف التبشيرية حيث الرجل هو على القمة، هو مناسبة خاصة لمفهوم. ومع ذلك، هناك تثبت حقا هذا لا توجد دراسات. افترض المرء ببساطة أن الرجل يمكن ان تخترق بعمق أكثر في هذه الطريقة، وبالتالي الحصول على الحيوانات المنوية أقرب إلى عنق الرحم. 

أن يكذب لفترة من الوقت بعد ممارسة الجنس بعد، وبالإضافة إلى ذلك hochzulagern الحوض مع وضع وسادة، ولكن ليس من الضروري. إلى متى الحيوانات المنوية في جسم المرأة لا تزال، لديها، وفقا لنتائج الدراسة الأخيرة لا تأثير على الحمل.

منهم موقف التبشيرية بشكل دائم لكنها غير مملة للغاية، والتي يمكن أيضا محاولة الموقف حيث يدخل الرجل من وراء امرأة. وحتى مع ذلك، يتم جلب البذور قريبة جدا من الهدف. لا يهم ما إذا كان شركاء الاستلقاء على جنوبهم، أو الرجل تخترق الكذب أو راكعا في امرأة.

لها الدراسات الحديثة أنها سلطت الضوء على: ليس فقط على النشوة الجنسية من الذكور مهمة لمفهوم. أيضا تتويجا للمرأة يساعد كتبها الناشئة هنا تقلصات إلى التحرك بسرعة أكبر نحو الرحم فتح الحيوانات المنوية.

كنت ترغب في طفل?

النشرة الإخبارية الخصوبة جديدة تقصير فترة الانتظار حتى الاختبار إيجابيا. اشترك الآن.

كيف لا نفعل ما هو أفضل

وعلى الرغم من الأساس، وبطبيعة الحال، صحيح أن يسمح هذا هو متعة، لذلك هناك المواقف التي من الواضح أنها لا كما مواتية لمفهوم. إذا كان كل من الشركاء الجلوس والوقوف، أو امرأة على رأس أو الجلوس، والحيوانات المنوية يجب بالفعل بشدة الجهود للوصول الى الهدف، وعدم يخرجوا مبكرا بسبب قوة الجاذبية.

الصبي أو الفتاة؟

وعندما سئل عما إذا كان يمكن للمرء أن تحديد جنس رغبة الطفل من خلال اتخاذ إجراءات أو مواقف معينة، فإنه يحصل حتى اصعب. يقول ما تنصح الجدة، وما العلماء هذا في كثير من الأحيان لا تتطابق. ولكن ربما يستحق النظر في "الحكمة القديمة" فهو دائما مضحك - بعد كل شيء.

ما يقول المثل

الأساطير، والخرافات و"وصفات" جداتنا أي نقص. حتى الحصول على امرأة يحب أن يأكل كميات كبيرة من الشوكولاتة، ويفترض أن أكثر من فتاة. أيضا، يجب أن كلا الشريكين يفضلون الأسماك والخضروات اذا كانوا يريدون ابنة. في الولايات المتحدة، فإنه ليس - يا للمفاجأة - ان شرب البيبسي واسعة النطاق أو كوكا كولا يؤدي إلى تصور فتاة.

من أجل أن يكون صبيا، لذلك يقول المثل، ينبغي أن يكون الرجال والنساء قدر الإمكان اللحوم (الحمراء) تناول الطعام (لحوم البقر، ولحم الخنزير، لحم الغزال، الخ)، وحشر مع يقضم المالحة والوجبات الخفيفة، وتجنب الحلويات عليه.

الجنس في الربع القمر يزيد من فرص ابنا

في كثير من الأحيان حتى في عالم الخرافات والقمر والتقويم ولكن يجب أن تعمل على التنبؤ بجنس الأطفال تريدها:
أولئك الذين يريدون أن يكون صبيا في الربع القمر كل جنس، وأفضل في الليل وفي أيام ونيف من الشهر الجاري. للفتاة يجب ناحية أخرى، تفضل وقت اكتمال القمر، والنوم بعد الظهر معا، وممارسة الجنس في حتى أيام.

أما بالنسبة لموقف الجنسي، إلى امرأة الجلوس، وتلقي وليس فتاة. غريب جدا هو، إذا كان كذلك، يجب على المرأة تكمن مع رئيس نحو الشمال اذا كانوا يريدون صبيا، في حين أن جميع الاتجاهات الأخرى تقدم مريح نتيجة واحدة فقط: فتاة.

أكثر من ذلك بكثير من الحكمة والنصائح / إناث يحدد جنس الطفل، ويمكن العثور عليها هنا

ماذا يقول العلماء

الموقف أثناء ممارسة الجنس يمكن - كما يتفق معظم العلماء لمرة واحدة - لا تؤثر على جنس الجنين.
لفترة وكان يعتقد أنه كان حاسما لجنس الطفل، سواء للزوجين قبل أو بعد الإباضة النوم معا. ونحن نعرف الآن، مع ذلك، أنه عادة ما تكون قبل أخصب ستة أيام الإباضة، ويفعل ثم ليس كثيرا، وبغض النظر عن جنس الطفل.

ومع ذلك، يعتقد بعض العلماء أن الرغبة في طفل يمكن أن تتحقق على الأرجح عند ممارسة الجنس ممكن فقط قبل الإباضة. السبب: الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسوم Y (تحديد جنس الذكور)، التحرك على نحو أسرع من الفتيات "المختصة"، لكنها، مع ذلك، لا يعيشون طويلا جدا، لذلك لا ينبغي أن تنتظر طويلا لالتبويض في قنوات فالوب للمرأة. وأبعد قبل الإباضة لديك ممارسة الجنس، والأرجح أنها سوف تكون فتاة. ويقال إن هذا الأسلوب ليكون على بعد 70 الى 75 في المئة.

تقرير الإباضة

عندما قامت التبويض لها، يمكن للمرأة أن تجد وسيلة للخروج مع أدوات خاصة التي توجد في الصيدلية. أرخص هو مراقبة بصل (= استيقاظ) منحنى درجة الحرارة ومخاط عنق الرحم. ومن المفترض أن منحنى درجة الحرارة يتدلى قليلا قبل يوم التبويض في الارتفاع في يوم الإباضة. مخاط عنق الرحم هو واضح وضوح الشمس أثناء التبويض ويجذب المواضيع الطويلة.

في الآونة الأخيرة، وكان علماء أمريكيون ممكن، للاحتفال الحيوانات المنوية التي تحدد الذكور أو الإناث مع مادة الفلورية. ثم تم فرز الخلايا المطلوب من ثم تضاف عن طريق التلقيح الاصطناعي داخل البويضة وجسد المرأة. وكان معدل النجاح 85 في المائة للفتيات و 65 في المئة للذكور. الاحتمالات الأخرى هي تصفية أو الطرد المركزي الخلايا الدعم من الكروموزومات الذكرية من الحيوانات المنوية لديهم وزن مختلف من الإناث.

بنين هي في معظم

إذا كنت تريد أن تجعل أي شيء من كل ذلك، رأينا إحصائية أن يكون صبيا فرصة أفضل: 51.2٪ من جميع الأطفال من الذكور و 48.8 في المئة للإناث. لديها حتى الآن لا حكمة الجدات، أو الطب التناسلي يمكن أن تحدث فرقا.

اقرأ أيضا: كيفية جعل الفتيات؟