في النساء فإنه يأخذ بعد الولادة عادة 4-6 أشهر حتى الرغبة في ممارسة الجنس عندما يستيقظ. العديد من النساء يشعرن مرة الأولى بعد الولادة كما مؤكد كما كانت مرة أخرى البكر.

امرأة بعد ولادة: أين هو الحب؟

الجنس بعد الولادة

تصوير: © colourbox يمكنك

الحمل هو أكثر، والتعامل معها ولادة وفي المنزل مرة واحدة كل شيء عن أبناء الأرض الجديدة. مشغولة مع مهمة جديدة ودورها في وقت ما بين الرضاعة الطبيعية والتفاف جميع الآباء الصغار نسأل: و حيث نبقى, حبنا، ما ستصبح من حياتنا الجنسية؟

تحتاج النساء خاصة بعد الولادة عادة بعض الوقت قبل مرة أخرى عن الرغبة في مجموعة الجنس: "في الأسابيع الأولى الجنس ليست قضية بالنسبة لمعظم النساء، بعد 4-6 أشهر ترجع رغبة العودة"حتى تجربة كولونيا القابلة أندريا ويلينغ. هنا، والكثير من العوامل تلعب دورا في ذلك.

من الشريك الجنسي للإناث للأم

خلال فترة الحمل وبعد ذلك في حالة الساحقة من النساء الولادة تجربة التغيرات الجسدية عميقة. لنرى كيف ينمو حياة جديدة في بطنه الخاصة ثم بالفعل ذلك تماما مصممة ضوء النهار، مما يؤدي إلى علاقة جديدة مع البدنية الخاصة بهم. على الرغم من أن الكثير من الفخر والشعور قوة نسائية كبيرة المرتبطة به، وهذه التجربة الجديدة دائما يجلب لكن أيضا على الحاجة ل إعادة تعريف معها. في المرحلة الانتقالية، كما هو الحال دائما، وهذا يؤدي أيضا إلى مشاعر الشك والارتباك.

في نفس الوقت ولادة هو أيضا الحدث الذي يجمع النساء إلى الحدود المادية وفي مجال مركز المتعة أنثوية ألم كبير و إصابات جسدية هو ذات الصلة. بعد الولادة، يتمدد المهبل، والشعور منتشر قاع الحوض، وعادة ما أوجاع التماس لبضع الفرج أو -riss. ليس بالضرورة ظروفا مثالية ليتوقون للنشاط الجنسي.

أسطورة هلابة

الكثير من عدم اليقين أيضا جلب معلومات متضاربة حول موضوع هلابة معها. وهلابة هو إفراز الجرح, الناتجة عن جرح في جدار الرحم، والذي يبقى بعد إزالة المشيمة. واطلق سراح معظم النساء بعد الولادة من طبيبها أو طبيبها مع نقل، طالما توقف هلابة، وليس ليستحم وعدم الجماع (باستثناء مع الواقي الذكري). وبصفة عامة، 4-6 أسابيع.

هذه الممارسة هي تدبير احترازي لمنع التهاب الجرح في الرحم. هي في مثل هذه العدوى قبل الأطباء المناسب تدابير النظافة einhielten وقبل أن المضادات الحيوية توفي العديد من الأمهات أثناء الولادة. إذا كان هناك اليوم لالتهاب (والدة تطور الحمى)، وهذا التعقيد هو أن يحصل من خلال إدارة المضادات الحيوية بشكل جيد عموما تحت السيطرة. أندريا ويلينغ يؤدي إلى هذا البلد التعامل المعتاد لنهر الاسبوع ولكن على خلفيات غير واقعي مثل أسطورة النجاسة من الظهر الدم: "وهلابة ليس المعدية"يقول سعى كثيرا بعد والقابلة خبرة كولونيا. "وراء ذلك هو الخوف القديم من الشوائب. يعتبر الدم نجس." على العكس من ذلك، في رأي القابلة التي كتبها السباحة أو الجماع أي زيادة خطر الإصابة للأم. لذلك يترك أندريا ويلينغ أيضا الأمهات الذين اهتموا بهم، يستحم مرة أخرى بعد فترة قصيرة من الولادة، والسماح الجماع كلما تشعر المرأة مرة أخرى مثل ذلك. وفي هذا السياق يشير Wehling إلى ممارسة شائعة في إنجلترا، حيث الأطباء تسمح بالفعل الأمهات الشابات الاستحمام خلال الأسبوع النهر - دون أن يؤدي ذلك إلى مضاعفات.

في حالة تعليق الطفل على صدره ...

A kursierendes بين الآباء المثل يقول: "والطفل هو أفضل وسائل منع الحمل." وهذا ينطبق تماما على الوضع من كثير من الأزواج في الأسابيع الأولى مع الطفل. خاصة الأم في كثير من الأحيان يشعر استنفدت منذ الولادة والرضاعة الطبيعية استخداما من قبل على مدار الساعة. هيكل العلاقة مع الطفل يتطلب كل اهتمامها وينطوي على الكثير من القوة البدنية والحنان. لتلبية احتياجات الحميمة أو حتى الجنسية بالنسبة للشريك لأن في كثير من الأحيان ليس هناك مجال في الفترة الأولى. "لا أستطيع تحمل حتى الرجل الذي rumfummelt لي على الصدر، في حين أن الطفل في صدري يعتمد"وقد عبر عن ذلك أم مرة واحدة ضد أندريا ويلينغ بشكل كبير جدا.

وعلاوة على ذلك في بعض الأحيان أن النساء أنفسهن مع الجسم تغير - مع الوزن الزائد والبطن المترهل - غير جذابة بالضبط العثور على ولا يمكن أن تدفع أيضا مشاعر بالتالي المثيرة. افترض الرجال قد عكس مشاكل أقل بكثير من التي ترتبط عادة مع التغيرات الجسدية في شريكه. في الغالب، بل هي أيضا هم الذين ترغب في ممارسة الجنس مرة أخرى في وقت سابق من الأم الجديدة.

للمرة الأولى بعد الولادة

ونتيجة لفندق Goldene توصي حيض أندريا ويلينغ أن الأمهات الجديدة التي يهتم: ل امرأة قررت, عندما زوجين هو النوم بعد ولادة الطفل على بعضها البعض مرة أخرى! لأن جسدها هو الذي لم يتغير، وأنها وحدها أن تقرر عندما يكون مستعدا لفتح لشريك حياتك. ويمكن للرجال دعم نسائهم ولا سيما من خلال الصبر والمساعدة في رعاية الطفل، لعجل الأم وهناك لجعل مساحة صغيرة لأنفسهم. نقطة هامة أخرى ليأتي بعد الولادة أيضا بشأن الحاجات الجنسية إلى قاسم مشترك، وهذا هو مناقشة مفتوحة عن المشاعر واحد، ومخاوف ورغبات كلا الشريكين.

هو أخيرا حتى الآن أن كلا الشريكين يريدون ممارسة الجنس مرة أخرى، وينبغي أن تكون مستعدة أنه هو قليلا مثل أول مرة. منذ مهبل المرأة خلال الأسابيع الأولى عادة جافة جدا الكثير من الحذر والرجل التعاطف هو مطلوب. ومواد التشحيم يمكن أن تكون مفيدة جدا في هذا الوقت. "يبدو الأمر كما لو كان لديك للتعرف على جديد مرة أخرى"أندريا ويلينغ هي تجربة العديد من النساء إلى الوراء. على الرغم من أن المرة الأولى ربما قبل كل شيء يشعر غريب ومؤلم، ولكن تقريرا معظم الآباء والأمهات أن ممارسة الجنس بعد تلقى ولادة الطفل إلى مستوى جديد مع مرور الوقت و أكثر كثافة كان من ذوي الخبرة كما كان من قبل. وقال الأب: "بعد ولادة طفلي الأول وجدت الجنس أكثر جمالا، لأنني كنت الآن أكثر وعيا بكثير من ما هو معجزة لا يمكن أن يتحقق من ذلك - وهو طفل."

الجنس أفضل من خلال تمارين ما بعد الولادة

أن النساء اللواتي أنجبن، يجب بناء عضلات قاع الحوض من جديد من خلال التدريبات المناسبة، ومن المعروف. وأن تمارين قاع الحوض ولكن أيضا على نوعية تجربة جنسية الاستفادة، وربما جعل عدد قليل جدا من تحقيقه. أندريا ويلينغ لديه مشتركة بدوره انجلترا من "فقدت الشعور القضيب"عندما القضيب الرجل لا يمكن أن تعقد من قبل ترهل عضلات قاع الحوض وعكس امرأة تشعر القضيب أقل ويمكن أن حزمة كما داخليا قبل الولادة.

وليس أقلها وقت بعد الولادة ويمكن أيضا أن يكون فرصة جيدة لربما لأول مرة أشكال المثيرة الأخرى في محاولة لزراعة معا في الجماع. بالنسبة لكثير من الأزواج، لذلك يمكن أن تذهب حتى إثراء العلاقة الجنسية التي رافقت.